تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6

كاونتر سترايك هي لعبة حربية ممتعة تميز في تقنية  اطلاق النار حيث تكون إرهابا أو مكافحا للإرهاب مع أو ضد أصدقائك وغيرهم من اللاعبين على شبكة محلية أو الإنترنت , و تعتبر كاونتر سترايك  لعبة فيديو كبيرة من حيث عدد المستخدمين و يجب  في اللعبة  أن تقرر إذا كنت تريد أن تلعب إرهابي أو مضاد  للإرهاب. 

حتى أهدافك سيكون لتثبيت أو إلغاء تنشيط قنبلة، وانقاذ الرهائن من الفرار من خلال نقاط محددة على الخريطة. وتتمتع بترسانة ضخمة من الأسلحة.واحدة من مزايا كاونتر سترايك هو أنه يوفر مجموعة واسعة من الأسلحة، تحتوي معظم الأسلحة المستخدمة في القتال المسلح. لذلك يمكنك أن تشعر سكين للقتال على مقربة، وبنادق مفيد جدا ومسدسات لا تزال قوية جدا، وبنادق آلية وبنادق قناصة لاطلاق النار في المدى دقيقة للغاية وقنابل أخرى بعض الخيارات يمكنك اختيار للقضاء على العدو واستكمال أهداف مهمتكم.

أيضا، والشيء الآخر الذي يجعل كاونتر سترايك هو المرجعية لـ FPS على الانترنت، ذلك لأنها كانت مصممة بحيث يكون هناك أماكن استراتيجية لإخفاء والممرات والأنفاق الخفية للسماح لك مفاجأة أعدائك وتنوع أكبر من الأماكن التي لن تسمح لك بالملل. 

بالإضافة إلى ذلك، قد ولدت كاونتر سترايك الحماس لدرجة أن الكثير من مستخدميه قد خلقت التعديلات الخاصة بهم من اللعبة، وإضافة ميزات جديدة، والأسلحة والزينة التي لا تتوقف أبدا للتمتع نفسك.









: تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6